الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من وكيل «القندوسي» على عودته لوفاق سطيف: "لسه بدري"

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

حسين العجيلي

A A

كشف طلال ربيع، وكيل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط النادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، موقف اللاعب من العودة للأحمر، خلال الفترة الحالية، موضحًا حقيقة تلقيه عرضًا للعودة إلى وفاق سطيف الجزائري.

وقال طلال ربيع،  في تصريحات لـ«الجمهور» إنه لا صحة لما تردد بشأن تلقي القندوسي عرضًا رسميًا من فريق وفاق سطيف، للحصول على خدماته كما تردد، مؤكدًا أنه كان عبارة عن استفسار من أحد زملائه السابقين، بالفريق الجزائري فقط، لكن لم يرتق إلى المفاوضات الرسمية».

وتابع وكيل اللاعب: "لسه بدري"، القندوسي يرى أن عودته للجزائر خطوة ليست إيجابية ولا يرغب في اتخاذها حالياً بسبب رغبته في اللعب لفريق ذي مستوى فني مختلف، حتى يتمكن من التواجد مع منتخب الجزائر بشكل دائم».

وبشأن العروض التي تلقاها القندوسي في الفترة الأخيرة، أوضح «طلال» أن اللاعب كان لديه عرضان من الشمال القطري، وناد سعودي، لكن تم رفضهما، بسبب ضعف المقابل المادي، حيث كان مماثلا لما يتقاضاه اللاعب رفقة فريق سيراميكا حاليًا.

وأضاف: «موقف الأهلي من «القندوسي» غير واضح حتى الآن، وهو يرتبط بعقد معه حتى 2027، واللاعب يتواجد حالياً في مصر مع فريقه سيراميكا كليوباترا.

كولر كلمة السر في ملف القندوسي

ويرفض السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي، حتى الآن، فكرة عودة اللاعب مجددًا للأحمر، حيث جدد رفضه أكثر من مرة، على الرغم من تألق اللاعب بشكل لافت خلال فعاليات الموسم المنصرم.

تدخل الخطيب لإقناع كولر

وحاول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، إقناع كولر، بفكرة عودة اللاعب، إلا أن المدير الفني السويسري رفض تمامًا فكرة عودته، مؤكدًا أن «القندوسي» لاعب جيد، وقدم موسمًا مميزًا، لكنه لا يتناسب مع طريقة لعبه خلال الفترة الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search