الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد شقيقه بالمقطم

ارشيفية

ارشيفية

هارون الهواري

A A

تباشر النيابة العامة بشمال القاهرة التحقيقات، في واقعة مقتل شاب على يد شقيقه بمنطقة المقطم بسبب تشغيله الأغاني بصوت عالٍ أثناء نومه، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم فيها.

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ بالعثور على جثة شخص داخل شقته المقطم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين جود جٌثة هامدة ملقاة في صالة الشقة وبها عدة طعنات مختلفة في أنحاء الجسد.
 

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق آخر، قررت النيابة العامة بمدينة نصر الجزئية بالقاهرة، حبس متهم، بقتل شقيقه لمحاولة الأخير اصطحاب أخاه للمصحة لعلاجه من إدمان المواد المخدرة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شقيقين وسقوط أحدهما قتيلا، على الفور انتقل رجال المباحث لمحل الجريمة مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده وهو جثة هامدة، فيما أمكن ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير مفصل عن الوفاة وملابساتها وما جرى فيها.

تحريات رجال البحث الجنائي الأولية، أفادت بأن المجني عليه اصطحب شقيقه المدمن إلى إحدى المصحات العلاجية كون شقيقه يدمن المواد المخدرة، حيث دارت بينهما مشاجرة أمام مصحة الإدمان على إثرها طعن المدمن أخاه بسكين ففارق الحياة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search