الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مشاهد مأساوية وخسائر بالملايين»، التفاصيل الكاملة لـ«حادث الدائري» اليوم

صور من حادث الدائري اليوم

صور من حادث الدائري اليوم

أمة الله عمرو

A A

حادث دائري اليوم، شهد طريق حازم حسن القادم من مدينة أكتوبر، وطريق الواحات ومتجهًا إلى منطقة المريوطية، تحديدًا أعلى القوس الغربي بعد محطة بنزين «شيل أوت»، فجر اليوم الأربعاء، حادثًا شنيعًا، لم تتحمله القلوب، بعدما تصادمت 12 سيارة ببعضها.

صور من حادث الدائري اليوم

وسبب الحادث حالات من الذعر والخوف في نطاقه، فكان الضحايا والمصابون غارقين في دمائمهم التي ملأت الأسفلت، حتى جاء رجال النجدة، وسيارات الإسعاف، وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور لرفع حطام الحادث وتنظيم الحركة وفض التكدس المروري الناتج عن الحادث.

صور من حادث الدائري اليوم

مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حادث الدائري اليوم

وبالذهاب لموقع الحادث تبين مصرع 5 أشخاص وأصيب 24 آخرون، في حالة خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفيي الهرم والشيخ زايد، ليتم إسعافهم ومحاولة إنقاذهم من الموت.

صور من حادث الدائري اليوم

القصة بدأت عندما اصطدمت سيارة نقل محملة بمواد بناء، بسيارة أخرى على الطريق الدائري، وحينها تدمرت جميع السيارات المتواجدة في نطاق الحادث، حتى تحولت لخردة لا تصلح للاستخدام مرة أخرى.
 

صور من حادث الدائري اليوم

قرارات من النيابة بشأن مصابي حادث الدائري

ولمعرفة أسباب الحادث المأساوي، للجهات المختصة، تم فتح تحقيق كامل بالحادث، وأمرت النيابة العامة بالجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة، وبالاستعلام عن الحالة الصحية لـ24 مصابا، والاستعلام عن حالة 3 سائقين لسيارات نقل من بينهم المتسبب في الحادث.

وانتهت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، من الإجراءات اللازمة لرفع آثار حادث تصادم 12 سيارة، بالطريق الدائري القادم من أعلى نفق حازم حسن من أكتوبر باتجاه المريوطية، مع إعادة حركة سير الطريق مرة أخرى، وعودة الحركة المرورية بشكل مستقر.

صور من حادث الدائري اليوم

وبحصر تلفيات الحادث، تبين تهالك شديد لأكثر من 25 سيارة ملاكي وأتوبيسات خاصة، وذلك أدى لحدوث خسائر بالملايين للعديد من الأشخاص، الذين كانت سياراتهم تنتظر في نطاق الحادث، وقال أحدهم “موت وخراب ديار”.
 

صور من حادث الدائري اليوم

وكشف فريق المعاينة الجنائية، لموقع الحادث، أن السبب الرئيسي للحادث هو تصادم السيارات، نتيجة وقوف سيارة بجانب الطريق، وأدى لتوقف عدد كبير من السيارات وجاءت سيارة مواد بناء مسرعة واصطدمت بالسيارات المتوقفة.

صور من حادث الدائري اليوم


التحفظ على السائق المتسبب في حادث الدائري وإجراء تحليل مخدرات
 

وتحفظت النيابة العامة في الجيزة، على سائق السيارة النقل المحملة بمواد بناء، وبإجراء تحليل مواد مخدرة له.

صور من حادث الدائري اليوم

واتضح من التحقيقات، أنه عامل مسكين يسعى على عمله، للإنفاق على أسرته، وأنه مستمر في العمل لمدة 3 أيام دون أن يأخذ قسطا من الراحة، و"سهران عشان يصرف على أسرته".
 

صور من حادث الدائري اليوم


التحقيقات مع السائق المتسبب في حادث الدائري اليوم
 

وثبت أنه كان في غفلة خلال تواجده داخل السيارة، نتيجة إرهاقه لعمله لأكثر من يوم، دون أخذ قسط من الراحة والقيلولة.

صور من حادث الدائري اليوم

وأن ذلك سبب رئيسي لغفلته خلال قيادته السيارة النقل، وأنه يعمل على مدار 72 ساعة، نتيجة ضغطه في عمله لإنهائه في أسرع وقت، والتحصل على يوميته، وكان ذلك المسكين يعمل ويجتهد للإنفاق على مسكنه، ولم يعلم أن ذلك سيتسبب في دمار بيوت وأسر بالكامل، وخسائر مالية باهظة.

صور من حادث الدائري اليوم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search