الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

رونالدو

رونالدو

رحمة عويس

A A

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024، تترقب جماهير وعشاق كرة القدم السعودية، موعد مباراة النصر ضد الرائد، افتتاحية دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025. 

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

تقام المباراة مساء يوم الخميس المقبل، 22 أغسطس 2024 إذ يسعى فريق النصر إلى استعادة توازنه ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة المؤلمة في نهائي كأس السوبر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

تقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

وستقوم قنوات SSC Sports 1 بنقل المباراة حصريًا عبر القمر الصناعي "عرب سات"، مما يمنح الجماهير فرصة متابعة أحداث المباراة مباشرة.

حمل الهلال لقب النسخة الأخيرة من الدوري بعد تفوقه على النصر والأهلي، مما يزيد الضغط على نادي النصر الذي يهدف للتتويج بلقب الموسم الحالي لتعويض مشجعيه. 

أزمات في فريق النصر السعودي

وكانت بداية النصر هذا الموسم غير موفقة، حيث تعرض للهزيمة أمام الهلال في نهائي كأس السوبر برباعية مقابل هدف، إذ يدخل النصر المباراة في ظل أزمات إدارية تهدد استقرار الفريق، بعد رحيل المدير الفنى لويس كاسترو .

وتُعد مباراة النصر والرائد بداية مثيرة لجولة جديدة من المنافسات في دوري روشن، حيث يأمل فريق النصر في تحقيق بداية قوية تعوض جماهيره عن خيبات الأمل السابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search