الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبر معرض بموسكو..

3 شركات مصرية تسعى لتصدير مكونات السيارات إلي روسيا

صورة من الحدث

صورة من الحدث

إيناس خاطر

A A

كشف المجلس التصديري للصناعات الهندسية، عن تفاصيل زيارته لموسكو، وذلك من خلال المشاركة في المعرض الدولي لمكونات السيارات "MIMS Automobility Moscow"، الذي يُقام في العاصمة الروسية موسكو من 19 إلى 22 أغسطس 2024.

التصديري للصناعات الهندسية: نسعى لفتح أسواق جديدة في روسيا ودول تحالف بريكس 

وقال المجلس التصديري في بيان له اليوم، أن هناك تعاونًا جديدًا سيجمع بين مصر وروسيا من خلال فتح أسواق تصديرية في الأسواق الروسية وجميع دول “تحالف بريكس”، حيث أن هناك ثلاث شركات مصرية ستبدأ في توقيع صفقات تصديرية خلال الفترات المقبلة.

وأوضح المجلس التصديري، أن الدول المصرية المشاركة في المعرض ستحاول بقدر المستطاع أن تستفيد من الأسعار التنافسية للمنتجات المصرية، كونها أقل سعرًا من نظيرتها من الدول الأخرى.

وأوضح التصديري للصناعات الهندسية، أن المشاركة المصرية في المعرض الروسي تحظى بقبول واسع، حيث شهدت أجنحة الشركات المصرية زيارات عديدة من المشاركين، كما أن البعثة المصرية شاركت في عدة لقاءت متعددة للتعرف علي احتياجات السوق الروسي، وذلك بهدف تعزيز الصادرات إلي قطاع صناعة مكونات السيارات إلي أسواق دول “تجمع بريكس”.

التصديري للصناعات الهندسية: انضمام مصر لـ بريكس يسهم في التوصل لاتفاقيات تجارية

وأشار المجلس في بيانه، أن انضمام مصر إلى مجموعة “تحالف بريكس” يسهم في تسهيل التوصل إلى اتفاقيات حول التبادل التجاري بالعملة المحلية مع بعض الدول الأعضاء في التحالف، خاصة روسيا، مؤكدة تكثيف الجهود للتواجد في أسواق روسيا والصين والبرازيل والهند

جدير بالذكر أن المعرض الروسي يُعتبر واحدًا من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في قطاع مكونات السيارات في السوق الروسي، ويُعَد وسيلة للتوسع نحو الأسواق المجاورة لروسيا، حيث يستقطب المعرض زوارًا من عدد كبير من الدول المهتمة بصناعة مكونات السيارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search