الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر التعريفة الجديدة لركوب التاكسي الأبيض بعد تعديلها

التعريفة الجديدة لركوب التاكسى الابيض

التعريفة الجديدة لركوب التاكسى الابيض

تسنيم جمال

A A

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء، التعريفة الجديدة لركوب التاكسي الأبيض، والتي تم تغييرها بعد تحريك أسعار الوقود، كما عدّلت تعريفة ركوب سيارات السيرفيس والنقل العام بمحافظة القاهرة.

التعريفة الجديدة لركوب التاكسي الأبيض

-9.5 جنيه لفتح العداد ويشمل 1 كيلومتر.

-4.5 قرش لكل 1 كيلو متر.

-21 جنيه ساعة الانتظار، وتزداد القيمة بواقع 10.5 جنيها لكل ساعة إضافية.

«التعريفة الجديدة تراعي مصلحة السائق والمواطن»

يذكر أن محافظة القاهرة عدّلت تعريفة ركوب النقل العام الأقاليم وتعريفة ركوب السرفيس والتاكسي الأبيض، وذلك في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية وتعديل أسعار السولار والبنزين تماشيًا مع الأسعار العالمية.

وأشار الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إلى أنه قد تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة السائق والمواطن، مؤكدًا أنه تم مراعاة فيها مسافة كل خط سير، بالإضافة إلى عدد الرحلات وذلك من أجل تحقيق العدالة.

كما أوضح أنه تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع محافظة القاهرة بخطوط السير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة أنه تم نشر الملصقات والبنرات التي تتضمن الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين، مشيرًا إلى أنه قد تم تعديل تعريفة الركوب بما يحقق التوازن بين المواطن والسائق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search