الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سهران 3 أيام»، التحقيقات مع السائق المتسبب في حادث الدائري تفجر مفاجأة

صورة حادث الدائري اليوم

صورة حادث الدائري اليوم

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية مع السائق المتسبب في حادث الدائري اليوم، أنه كان في غفلة خلال تواجده داخل السيارة، نتيجة إرهاقه لعمله لأكثر من يوم، دون أخذ قسط من الراحة والقيلولة.

وأكد خلال التحقيقات معه، أن ذلك سبب رئيسي لغفلته خلال قيادته السيارة النقل، وأنه يعمل على مدار 72 ساعة، نتيجة لضغطه في عمله لإنهائه في أسرع وقت.

التحفظ على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري

أمرت النيابة العامة في الجيزة، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، بالتحفظ على سائق السيارة النقل المحملة بمواد بناء وكانت قادمة بسرعة كبيرة، أعلى طريق الدائري بمنطقة حازم حسن القادم من أكتوبر، في مستشفى الشيخ زايد.

كما أمرت النيابة بإجراء تحليل مواد مخدرة للسائق المتسبب في الحادث؛ كونه المتسبب الأول في وقوع الحادث المفجع وتصادم 12 سيارة أخرى.

المعاينة تكشف سبب وقوع حادث الدائري اليوم

وكشف فريق المعاينة الجنائية، منذٌ قليل، من خلال المعاينة الأولية لموقع حادث التصادم الذي وقع بين 12 سيارة فجر اليوم الأربعاء، أن وقوع الحادث كان نتيجة لتصادم السيارات ببعضها البعض، وذلك لوقوف سيارة بالطريق مما نتج عنه توقف عدد كبير من السيارات وجاءت سيارة مواد بناء مسرعة واصطدمت بالسيارات المتوقفة.

وأسفر حادث الدائري اليوم، عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين، نتيجة اصطدام سيارة نقل محملة بمواد بناء، بأخرى ملاكي كانت تنتظر بجانب آخر نزلة الدائري، مما نتج عنه توقف حركة المرور، واصطدام 12 سيارة ببعضها البعض، وتسبب في اتلاف أكثر من 25 سيارة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search