الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بن شرقي في الوداد»، إعلان مغربي يثير رعب الزملكاوية

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

محمود عبدالرحيم

A A

أثار نادي الوداد المغربي، حالة قلق وترقب لجماهير الزمالك خلال الساعات الماضية بعد التنويه بصورة غامضة من «الفريق الأحمر» عن الإعلان عن صفقة جديدة قريبا.

ونشر نادي الوداد المغربي صورة عبر الحساب الرسمي للنادي لأقدام أسد وبجانبه كرة قدم، مما تسبب في حالة ترقب للإعلان عن صفقة جديدة بين الجماهير على مواقع التواصل، وربطوا بين الصورة وقدوم بن شرقي إلى «الفريق الأحمر».

وكانت جماهير الزمالك تلقب أشرف بن شرقي بالأسد طوال فترة تواجده في القلعة البيضاء، بالإضافة لسعي الأبيض للتعاقد مع النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعقب نشر نادي الوداد هذه الصورة ظهرت حالة كبيرة من الترقب بين جماهير الزمالك على وسائل التواصل الاجتماعي خوفا من إتمام الواد التعاقد مع بن شرقي.

 

مسيرة أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي، وُلد في 24 سبتمبر 1994 في مدينة تازة بالمغرب يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم ثاني، ويتميز بمهارات فنية عالية، سرعة، وقدرة كبيرة على المراوغة والتسجيل.

بدأ بن شرقي مسيرته الكروية مع نادي المغرب الفاسي، ولفت الأنظار بموهبته ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي الوداد الرياضي في الدار البيضاء، وحقق نجاحات كبيرة، من أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017.

المسار الاحترافي: في عام 2018، انتقل بن شرقي إلى نادي الهلال السعودي، إلا أن تجربته هناك كانت قصيرة، وأُعير إلى نادي لانس الفرنسي.

التألق مع الزمالك: انضم بن شرقي إلى نادي الزمالك المصري في عام 2019، تألق بشكل لافت وساهم في تحقيق الفريق عدة بطولات، منها كأس السوبر الإفريقي وكأس مصر.

المرحلة الحالية: في عام 2022، انتقل بن شرقي، إلى نادي الجزيرة الإماراتي، ثم إلى نادي الريان القطري ثم أعلن لاحقًا رحيله عن الريان، مما جعله هدفًا لعدة أندية، منها الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search