الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة الصورة المتداولة لـ حادث الطريق الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم

أمة الله عمرو

A A

حادث الدائري اليوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك»، صورة ادعوا أنها من حادث الطريق الدائري الذي وقع أعلى نفق حازم حسن القادم من أكتوبر  نزلة ميدان الرماية، وخلّف عددًا كبيرًا من الخسائر المادية والإصابة الحرجة.

وقال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إن الصورة التي تظهر دمارًا كبيرًا وتدمير عدد هائل من السيارات الخاصة والحافلات، هي إحدى صور حادث الدائري اليوم.

وبالبحث والتحقق باستخدام أدوات التحقق من الصور، تأكدنا أن تلك الصورة تعود إلى حادث أخرى في إحدى الدول بالخارج، وليس لها صلة من قريب أو بعيد بـ حادث الدائري اليوم.

الصورة المتداولة

ما جعل مستخدمو التواصل الاجتماعي يدّعون أن الصورة تعود لـ حادث الدائري اليوم، هو تشابه المشهد وتواجد رجال الحماية المدنية، فضلا عن تواجد سيارات الإسعاف والمطافئ، لكن الحقيقة أن الصورة ليست في مصر بل لإحدى حوادث الطرق الكبرى بالخارج.

الصورة المتداولة

مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 في حادث الطريق الدائري

أسفر حادث الدائري اليوم، عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين، نتيجة اصطدام سيارة نقل محملة بمواد بناء، بأخرى ملاكي كانت تنتظر بجانب آخر نزلة الدائري، مما نتج عنه توقف حركة المرور، واصطدام 12 سيارة ببعضها البعض، وتسبب في اتلاف أكثر من 25 سيارة.

وأمرت النيابة العامة في الجيزة، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، بالتحفظ على سائق السيارة النقل المحملة بمواد بناء وكانت قادمة بسرعة كبيرة، أعلى طريق الدائري بمنطقة حازم حسن القادم من أكتوبر، في مستشفى الشيخ زايد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search