الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعاينة الأولية تكشف مفاجأة في حادث الدائري اليوم وإصابة 24 مواطنًا

صور من حادث الطريق الدائري

صور من حادث الطريق الدائري

أمة الله عمرو

A A

حادث الدائري اليوم، كشف فريق المعاينة الجنائية، من المعاينة الأولية لموقع حادث التصادم الذي وقع بين 12 سيارة في فجر اليوم الأربعاء، أن سبب حادث الدائري لتصادم السيارات، نتيجة وقوف سيارة بجانب الطريق مما نتج عنه توقف عدد كبير من السيارات وجاءت سيارة مواد بناء مسرعة واصطدمت بالسيارات المتوقفة.


تلف 25 سيارة ودمار وخسائر في حادث دائري اليوم

كما حدث اتلاف أكثر من 25 سيارة ملاكي واتوبيسات خاصة، نتيجة تصادم 12 سيارة فجر اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، المتجه إلى منطقة المريوطية، والقادم من طريق نفق حازم حسن بمدينة أكتوبر.

وانتهت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، منذُ قليل، من الإجراءات اللازمة لرفع آثار حادث تصادم 12 سيارة، بالطريق الدائري القادم من أعلى نفق حازم حسن من أكتوبر باتجاه المريوطية، مع إعادة حركة سير الطريق مرة أخرى، وعودة الحركة المرورية بشكل مستقر.

تفريغ كاميرات حادث الدائري اليوم

وأمرت النيابة العامة بالجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة بموقع حادث تصادم 12 سيارة أعلى الطريق الدائري القادم من مدينة أكتوبر؛ للوقوف على ملابسات الحادث.

وقضت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ24 مصابا، تم نقلهم للمستشفى، لتلقي العلاج المناسب، وذلك لأخذ أقوالهم والاستماع إلى شهاداتهم بما حدث خلال الحادث.

واصطدمت سيارة ملاكي بأخرى نقل محملة بمواد بناء ما أسفر عن تداخل سيارات أخرى، على طريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من مدينة أكتوبر باتجاه المريوطية، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search