الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتهامات متبادلة، التفاصيل الكاملة لواقعة محمد فؤاد وطبيب الطوارئ

محمد فؤاد

محمد فؤاد

لينا غالي

A A

في واقعة لم نرها من قبل للفنان محمد فؤاد، بتداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، له وهو يتشاجر مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، ما جعله يتصدر حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

بدأت الأزمة بعد محاولة إسعاف الفنان محمد فؤاد، شقيقه المصاب بجلطة، بحسب قوله، ورفض الطبيب دخول الفنان أثناء معاينة شقيقه في الغرفة للاطمئنان عليه، حتى حدثت مشادات بين الطرفين خاصة بعد طلب الطبيب من الأمن خروج محمد فؤاد من المستشفى.

وأظهر الفيديو الذي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة بالاعتداء بالضرب والسب بين محمد فؤاد وأهله مع الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى، وقال محمد فؤاد خلال الفيديو موجها كلامه للطبيب: «ما تعرفوش أنا مين، أنا لازم أعرف من أنت واسمك إيه».

وقام الطبيب بتحرير محضر ضد الفنان محمد فؤاد، في قسم الشرطة يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب والسب أثناء عمله.

محمد فؤاد يعلق على واقعة ضربه للطبيب

حرص موقع «الجمهور» على التواصل مع الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل الأزمة منه قائلا إنه لم يفتعل المشكلة مع الطبيب المعالج لشقيقه، ولكنه انفعل بسبب رفض الطبيب وجوده في غرفة الكشف.

تابع محمد فؤاد، أن الطبيب كان يتعامل معه بطريقة غير لائقة تماما، خاصة أنه طلب من الأمن خروجه من الغرفة وعدم وجوده أثناء الكشف على شقيقه.

نقيب الأطباء يعلق على واقعة محمد فؤاد

خرج الدكتور أسامة عبد الحي، نقابة الأطباء التعليق على واقعة محمد فؤاد على طبيب داخل مستشفى، واصفا تصرفه بأنه «سلوك همجي».

أشار نقيب الأطباء خلال تصريحاته لـ«الجمهور» إلى أن الاعتداء على أطباء الطوارئ والتمريض في المستشفيات، تصرف سيئ ويتنافى مع دولة القانون، مطالبا منهم مراعاة الضغوط التي تقع على عاتق الأطباء.

نقابة المهن الموسيقية عن واقعة محمد فؤاد

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا عن واقعة محمد فؤاد، بعد إتصال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية مع الفنان لمعرفة تفاصيل الواقعة، موضحة أن الطبيب هو من تطاول عليه في البداية حينما كان بحاول الاستفسار منه عن تطورات حالة شقيقه. 

ووجه النقيب المهن الموسيقية، رسالة احترام وتقدير إلى نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي، وأيضا إلى السادة أطباء مصر، والدعاء لهم أن يحفظهم الله لنا ولمصرنا الحبيبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search