الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طائرة أحمد حجازي تهبط في نيوم، ماذا قدم خلال رحلة الاتحاد السعودي؟

أحمد حجازي

أحمد حجازي

سلمى ياسر

A A

تترقب الجماهير الظهور الأول للدولي المصري أحمد حجازي بقميص نادي نيوم السعودي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري يلو السعودي.

رحلة أحمد حجازي مع الاتحاد

وقبل خوض نجم منتخب مصر أحمد حجازي رحلة جديدة في السعودية، تعرف على كل ما قدمه مع فريقه السابق الاتحاد خلال فترة التواجد بين صفوفه.

خاض أحمد حجازي 101 مباراة رسمية رفقة فريق اتحاد جدة السعودي بمختلف المسابقات، وأحرز خلالها 12 هدفًا، وصنع تمريرتين حاسمتين.

وبالحديث عن الألقاب الجماعية، فاز أحمد حجازي مع اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك لقب كأس السوبر السعودي.

القائد الحاسم، حجازي صنع المجد في الاتحاد

كان أحمد حجازي قائداً لفريق الاتحاد السعودي، قبل انضمام الفرنسي نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما إلى العميد، ومزاحمته على شارة القيادة.

ساهم حجازي في تتويج النمور ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم قبل الماضي، قبل غيابه عن الملعب لفترة كبيرة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

موعد مباراة نيوم وأبها في الدوري السعودي

يشهد اليوم الأربعاء إقامة المباراة التي تجمع بين نادي نيوم الصاعد حديثًا لدوري يلو السعودي، أمام نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الدرجة الأولى السعودي.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search