الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية للبنك المصري لتنمية الصادرات اليوم

بنك تنمية الصادرات

بنك تنمية الصادرات

شيماء حتحوت

A A

ينتهى الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأسمال البنك المصري لتنمية الصادرات، خلال جلسة ختام اليوم.

واعتباراً من الخميس، المقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.33 سهم مجاني لكل سهم أصلي قبل الزيادة.

وقيدت لجنة قيد الأوراق المالية، زيادة رأس المال المرخص به للبنك المصري لتنمية الصادرات من 10 مليار جنيه إلى 20 مليار جنيه.

كما تقرر قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للبنك المصري لتنمية الصادرات، من 7.44 مليار جنيه إلى 9.89 مليار جنيه بزيادة قدرها 2.45 مليار جنيه.

وحققت الزيادة الموزعة على عدد 245.556.432 سهم (بواقع 0.33 سهم مجانى لكل سهم اصلى قبل الزيادة ) بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيه للسهم الواحد تمويلا من أرباح العام الظاهرة في القوائم المالية للبنك عن السنة المالية المنتهية في 2023.

والحق في التوزيع المجاني (بواقع 0.33 سهم مجانى لكل واحد سهم أصلي) لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search