الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حجازي يستعد لظهوره الأول مع نيوم السعودي في "دوري يلو" الليلة

أحمد حجازي

أحمد حجازي

سلمى ياسر

A A

يستعد الدولي المصري أحمد حجازي لخوض أول مباراة له مع فريقه الجديد نيوم، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.

أحمد حجازي يستعد للظهور الأول مع نيوم اليوم في دوري يلو السعودي

وتمكن فريق نيوم أحد أندية دوري «يلو» السعودي من ضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد قادمًا من اتحاد جدة.

ويُعد لقاء نيوم اليوم أمام أبها، هو الظهور الأول للنجم أحمد حجازي في دوري يلو السعودي، بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة نيوم وأبها في الدوري السعودي

ويلعب فريق نيوم الصاعد حديثًا لدوري يلو السعودي، أمام نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الدرجة الأولى السعودي، مساء اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

القنوات الناقلة لمباراة نيوم وأبها في دوري يلو

ويترقب عشاق كرة القدم السعودية معرفة القنوات الناقلة لمباراة نيوم وأبها مساء اليوم الأربعاء، في ليلة الظهور الأول لأحمد حجازي المحترف المصري في صفوف فريق نيوم.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة نيوم وأبها، في الجولة الأولى لدوري يلو السعودي، على القناة السعودية الرياضية الأولى مساء اليوم.

استعدادات أحمد حجازي للموسم الجديد 

وشارك أحمد حجازي مع فريق نيوم السعودي في معسكر الإعداد الذي أقيم في دولة تركيا استعدادًا للموسم الجديد، الذي انطلق في 16 أغسطس الجاري.

ويسعى نيوم، إلى تحقيق نتائج إيجابية في دوري "يلو" السعودي هذا الموسم، والاقتراب من تحقيق حلم الصعود إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search