الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين: خدمات جديدة في معارض أهلا مدارس وخطة لضبط الأسعار بالأسواق

وزير التموين

وزير التموين

إسلام التمساح

A A

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء تنفيذ معارض السلع الأساسية والغذائية بمحافظات الجمهورية، بهدف توفير الأسعار وضبط الأسواق في الفترة المقبلة وفق توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

ضبط الأسعار وتعزيز منظومة السلع الأساسية والاستراتيجية علي رأس الأولويات

وقال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إن التوجيهات بضبط الأسعار وتعزيز منظومة السلع الأساسية والاستراتيجية على رأس أولويات الوزارة في الفترة المقبلة، فمتابعة تحرك الأسواق أمر مهم وتعزيز الأرصدة الاستراتيجية من السلع ضرورة قائمة.

إقامة معارض غذائية دائمة بالمحافظات

شدد وزير التموين خلال لقاء اليوم برئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، على ضرورة التنسيق مع المحافظات المختلفة وإقامة معارض غذائية دائمة، من خلال الشركة القابضة أو من خلال شركاتها التابعة بالتعاون مع الغرف التجارية بالمحافظات والمحافظين.

المعارض الدائمة تعزز استدامة السلع وتضبط الأسعار 

وأكد فاروق، أن المعارض الدائمة من شأنها  تعزز استدامة السلع وتوافر وتتيح زيادة المعروض من السلع الأساسية بما يساهم في ضبط الأسعار والأسواق، مع زيادة معدلات ضخ السلع بكميات أكبر في المواسم والمناسبات المختلفة والتي تشهد فيها زيادة معدلات الطلب والاستهلاك.

وزير التموين يتابع الموقف النهائي لأهلا مدارس بمشاركة الغرف 

من جانب آخر اطلع وزير التموين خلال لقائه بوفد اتحاد الغرف التجارية، على كافة الاستعدادات الخاصة بإقامة معارض أهلا مدارس الذي يقام هذا العام بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية ووزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين، مشددا على أهمية أن يشمل المعرض كل ما تحتاجه الأسرة المصرية ومستلزمات واحتياجات الطلبة والمُعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد، والمعرض هذا العام سوف يشهد إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search