الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس اليوم: حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء

طقس اليوم  - أرشيفية

طقس اليوم - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

أعلنت الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، استمرار الأجواء الصيفية الحارة والرطبة نهارًا على أغلب الأنحاء، على أن تكون الأجواء شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وتوقعت الهيئة فى بيان الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء، أن تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وقالت الهيئة إن تلك الظواهر يصاحبها شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتكون حالة البحر المتوسط خفيف معتدل وارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر، والبحر الأحمر معتدل مضطرب وارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية على البحرين.

بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

القاهرة: العظمي 37 الصغرى 27

الإسكندرية: العظمي 34 الصغرى 25

العلمين: العظمي 33 الصغرى 24

مرسي مطروح: العظمي 33 الصغرى 23

العريش: العظمي 34 الصغرى 24

سانت كاترين: العظمى 23 الصغرة 18

سوهاج: العظمي 42 الصغرى 26

الأقصر: العظمي43 الصغرى 28

حالة الطقس من اليوم الأربعاء وحتي يوم الإثنين المقبل

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، النشرة الجوية والظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الأربعاء 21 أغسطس إلى يوم الإثنين 26 أغسطس 2024.

حيث يستمر الطقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة رطب ليلاً، يصاحبه شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

على أن تكون هناك رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

نسبة الرطوبة المتوقعة على أنحاء البلاد

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد المصرية متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة خلال الفترة من اليوم الأربعاء وحتي يوم الإثنين المقبل على أن تكون كالاتي: 

القاهرة والوجه البحري العظمى  80-85% ليلًا الصغرى 35-40% نهارًا

السواحل الشمالية العظمي 90-95% ليلًا الصغرى 50-55% نهارًا

شمال الصعيد العظمي 55-60% ليلًا 20-30% نهارًا

جنوب الصعيد العظمي 30-40% ليلًا 15-20% نهارًا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search