الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، تتلهف جماهير القلعة البيضاء لمشاهدة مباراة فريقهم أمام طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويسعى نادي الزمالك للثأر من فريق طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، فرصة جديدة للفريقين لمواصلة مشوارهم في البطولة الأقدم في مصر. يسعى الزمالك لتحقيق الفوز والتقدم نحو الأدوار النهائية، بينما يطمح طلائع الجيش لتحقيق مفاجأة وإقصاء الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ستُبث مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

سيقود الفريق الأبيض في هذه المباراة الكاميروني أندريه بيكي، المدرب العام، إلى جانب أحمد مجدي، المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى بلاده لقضاء إجازة بعد انتهاء الدوري.

ويأمل الزمالك في تعويض الهزيمة السابقة التي تلقاها من طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف في ختام الدوري الممتاز، وتحديداً في الجولة الـ33.

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش في تاريخ المواجهات

شهدت المباريات بين الزمالك وطلائع الجيش تنافساً شديداً على مدار السنوات، حيث تقابلا في 38 مباراة سابقة في مختلف البطولات. فاز الزمالك في 22 مباراة، بينما حقق طلائع الجيش الانتصار في 9 لقاءات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search