الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا للي»، وصلة رقص لـ «إليسا »على خشبة المسرح بالسويد (فيديو)

اليسا

اليسا

ندى يوسف

A A

بعد عدة أيام من حفل إليسا، الذي أحيته باستوكهولم بالسويد، يوم الخميس الماضي، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الدولي، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو مثير للجدل من داخل الحفل.

رقص إليسا على المسرح بحفل استوكهولم

وأثارت إليسا، الجدل من جدبد بوصلة الرقص التي قدمتها على خشبة المسرح أثناء غنائها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي استقبل رقصها بالتصفيق الحار.

وتعرضت إليسا، للعديد من الانتقادات بسبب رقصها على خشبة المسرح، وجاءت التعليقات كالتالي: "حد يضبها فضحتنا"، "رقصك وحش أوي بصراحة بلاش ترقصي تانب"، "كفياكي عفوية كنتي أحلى بكتير"، "مهزلة".

ولم تكن تلك هي الساقطة الأولى للمطربة إليسا، حيث هاجمها الجمهور خلال الفترة الأخيرة، بسبب تعمدها لتكرار خلع حذائها على خشبة المسرح أثناء غنائها أكثر من مرة، والتي أعتبرها البعض إهانة للحضور.

فيما وصف البعض الأخر خلع حذاء إليسا، بأنها تصرف عفوي منها، بعد شعورها بالتعب بسبب الكعب العالي، وهو ما يجعل هناك أريحية في تعاملها مع جمهورها بدون تكلف.

 إليسا  تخلع حذائها فوق خشبة المسرح

من جانبه، ورد حبيب إليسا السابق، غي مانوكيان، الموسيقي الشهير وعازف البيانو، على منتقدي إليسا بعد خلعها الحذاء على المسرح، وذلك على هامش حضوره الحفل.

وأكد «مانوكيان» في تصريحات تلفزيونية، أن كل من ينتقد إليسا هو يستغل الموقف من أجل تصدر المشهد وصعود التريند، موضحا أن مجرد انتقاده لنجمة بحجم إليسا يُعلي من شأنه.

وأضاف حبيب إليسا السابق: «لو واحد أعلى منها ينتقدها تكون نص مصيبة، لكن أن حد أوضع منها وينتقدها بيكون عم بيعلي حاله، إليسا عفوية، وما فيه شيء بتخبيه عن جمهورها».

وأوضح أن حفل إليسا في مهرجان أعياد بيروت، حقق نجاحا كبيرا، وشهدت إقبالا جماهيرا ضخما، لافتا إلى أنها نجمة كبيرة وتعرف كيف تتصرف على خشبة المسرح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search