الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالحليم: الزمالك يحتاج لمشاركة الأساسيين في كأس مصر لضمان اللقب

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

أعرب أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أمنيته بأن يشارك الفارس الأبيض في بطولة كأس مصر بالتشكيلة الأساسية.

قال عبدالحليم خلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على قناة “etc”: “الزمالك كان يضم في السنوات الماضية لاعبين مميزين مثل أشرف بن شرقي، الذي ترك بصمة قوية لدى الجماهير بفضل أدائه المتميز”.

وأضاف: “ الأزمات المالية التي عاشها نادي الزمالك مؤخرًا كانت العامل الرئيسي في التحديات التي واجهها، وفي حالة توفر الدعم المالي سيعيد الاستقرار ويجذب النجوم للقلعة البيضاء”.

وتابع عبدالحليم “النادي الذي يعاني من ضائقة مالية يكون دائمًا في أزمة، و90% من مشاكل الزمالك كانت بسبب نقص الأموال”.

وأشار: " في حال توافر الدعم المالي، سيشهد النادي استقرارًا في كل جوانبه، وسيتمكن من ضم العديد من النجوم".

وأكمل: “الزمالك تفوق على بيراميدز مؤخرًا، وسيظل دائمًا نادٍ كبير بمكانته المعروفة. وبما أن اللاعبين حصلوا على راحة خلال مباريات كأس مصر، ويجب عدم استعادتهم بسرعة للمشاركة، لتجنب تعرضهم للإصابات، وضمان الحفاظ عليهم للمستقبل."

وزاد عبدالحليم: “الزمالك لديه فرصة كبيرة للفوز بكأس مصر، وكنت أتمنى أن يبدأ البطولة بكامل تشكيلته الأساسية، لأنه كان سيصبح المرشح الأبرز للفوز”.

واختتم: " في الفترة الأخيرة، شارك العديد من اللاعبين الشباب، لكن من الصعب عليهم المنافسة بقوة. رغم ذلك، أتفهم حسابات المدرب وأتمنى أن يكون هناك نسبة من النجاح للاستفادة من هذا القرار".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search