الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة يكشف تفاصيل صادمة في قضية أحمد فتوح: أين مجلس الزمالك؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل صادمة في قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، بعدما اصطدمت سيارته بأحد أفراد الأمن على طريق الساحل الشمالي، مما أدى لوفاته على الفور.

وأبدى شبانة استياءه الكبير من عدم التوصل إلى تصالح مع أسرة المتوفي في حادث فتوح، منتقدًا مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب لعدم تحركهم إلا قبل 24 ساعة فقط من جلسة المحاكمة الأولى.

وقال شبانة خلال تصريحاته تليفزيونية عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على شاشة قناة etc: “المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي فتوح، تسلم القضية قبل أيام قليلة”.

وأضاف الإعلامي محمد شبانة: "المستشار أشرف عبدالعزيز كان بحاجة إلى وقت أطول لدراسة قضية فتوح، وهذا ما أدى إلى تأجيل المحاكمة إلى يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل".

وتابع شبانه: "هناك بعض الأشخاص يتحدثون فقط من أجل التواجد ضمن التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجأنا في المحكمة بعدم اتخاذ أي خطوات تجاه التصالح، مما جعل أحمد فتوح يدفع الثمن".

وأكمل شبانه حديثه قائلاً: “طالبنا مجلس إدارة الزمالك بالتوجه لمنزل أسرة المتوفي لتقديم واجب العزاء بشكل رسمي”.

واختتم: “ بعدما طالبنا مجلس إدارة الزمالك بالتوجه لأسرة المتوفي، تفاجأنا خلال جلسة المحاكمة أنه لم يتحرك أحد، وأن اللاعب يدفع الثمن وحده”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search