الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البعثة المصرية تسافر اليوم إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية

 دورة الألعاب البارالمبية

دورة الألعاب البارالمبية

منصور مجاهد

A A

تسافر اليوم البعثة البارالمبية المصرية، من أجل المشاركة في فعاليات دورة الألعاب البارالمبية 2024، ومن المقرر أن تقام منافسات البعثة البارالمبية خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل. 

ومن المتوقع أن تغادر البعثة الخاصة بالمنتخبات الوطنية للبرالمبيات اليوم الأربعاء إلى باريس 9 منتخبات، بينما سيسافر منتخب الباراكانوي في الأول من سبتمبر.

الرياضات المشاركة لمصر

تشارك البعثة المصرية بـ54 لاعبًا ولاعبة في 10 رياضات، تشمل: رفع الأثقال البارالمبي، ألعاب القوى البارالمبي، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة البارالمبية، تنس الطاولة البارالمبي، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف البارالمبي، والباراكانوي.

شهدت الفترة الماضية تنسيقًا مستمرًا بين حسام الدين مصطفى وعماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف، للاطمئنان على الترتيبات النهائية قبل وصول البعثة إلى باريس.

ووصل وفد مقدمة البعثة إلى باريس برئاسة عماد رمضان لإنهاء الإجراءات الإدارية لاستلام مقر الإقامة داخل القرية الأولمبية.

ميداليات مصر في دورة الألعاب البارالمبية

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة في مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية، 68 فضية، و67 برونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search