الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حبيبتي وأم أولادى».. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته

محمد رمضان وزوجته

محمد رمضان وزوجته

رحاب عنتر

A A

هنأ الفنان محمد رمضان زوجته نسرين السيد بعيد ميلادها اليوم على أنغام أغنيته «عندى كلام»، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب: النهارده عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادى Happy birthday my love Aug 30.

ونشرت حنين الابنة الكبرى للفنان محمد رمضان من زوجته الأولى أيضًا صورة لها مع زوجة والدها تهنئها بعيد ميلادها، معبرة فيها عن حبها لها وأنها تعتبرها بمثابة الأم.

وقالت حنين: يوم ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق شكراً لكِ على كل شيء، أنا محظوظة حقًا لوجودك في حياتي شكراً لكِ لأنك دائمًا بجانبي وتريدي دائمًا الأفضل بالنسبة لي، أتمنى أن تتحقق كل أحلامك وأن يكون يومك سعيدًا إلى أقصى الحدود أنا أحبك جدًا.

وتزوج النجم محمد رمضان من السيدة نسرين السيد عام 2012 وأنجب منها طفلين هما علي وكنز، وتعيش معهم ابنته الكبرى حنين في نفس المنزل.

تكريم محمد رمضان

وعلى صعيد آخر تم تكريم الفنان محمد رمضان عن آخر أعماله التليفزيونية، وهو مسلسل «جعفر العمدة» كأفضل ممثل لهذا العام بتصويت الجمهور في مهرجان القاهرة للدراما «60 سنة دراما».

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وتناول قصة رجل أعمال يعيش في منطقة السيدة زينب ويتزوج من 4 سيدات، ويبحث عن ابنه المخطوف منذ ولادته ليكتشف في نهاية المسلسل أن زوجته الثانية والتي كانت حب المراهقة وابنة الجيران هي من خطفته.

search