الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هو بول جوليوس مهاجم طلائع الجيش ضحية حادث السير في قبرص؟

بول جوليوس

بول جوليوس

محمود عبدالرحيم

A A

توفي بول جوليوس، اللاعب النيجيري الشاب والمهاجم السابق لفريق طلائع الجيش، عصر اليوم في حادث سير مروع في قبرص.

وُلد جوليوس في 1 يناير 2004 في نيجيريا، وكان يبلغ من العمر 20 عامًا وقت وفاته.

بدأ جوليوس مسيرته مع طلائع الجيش في 31 يناير 2023، بعدما انضم للفريق لمدة موسم ونصف. خلال فترة تواجده مع الفريق، شارك في 16 مباراة بالدوري المصري الممتاز وتمكن من تسجيل هدف وحيد في مرمى بيراميدز.

انتهت فترة تعاقده مع طلائع الجيش في يونيو الماضي، لينتقل بعد ذلك إلى الدوري القبرصي بحثًا عن تجربة احترافية جديدة.

جاءت وفاة جوليوس إثر حادث سير أليم، حيث اصطدمت سيارته بسيارة يقودها رجل يبلغ من العمر 74 عامًا. ورغم محاولات إنقاذه، إلا أن اللاعب الشاب فارق الحياة في موقع الحادث.

كان جودوين شيكا، مهاجم طلائع الجيش الحالي، من أقرب أصدقائه، وقد تلقى الخبر بصدمة كبيرة، مما أثار حزناً واسعاً بين زملائه وأصدقائه في النادي.

طلائع الجيش يواجه الزمالك غدا في كاس مصر

ويستعد فريق نادي طلائع الجيش لمواجهة نادي الزمالك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة غدا الأربعاء، على ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بعد ما قرر اتحاد الكرة نقل المباراة من ستاد القاهرة لإجراء بعض الصيانة داخل الملعب.

ويأمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق نادي طلائع الجيش في تحقيق الفوز والصعود إلى دور الـ 8 على حساب القلعة البيضاء، وتكرار الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد فوزه الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1 في إطار مباريات بطولة الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search