الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يعتدى على طبيب بمستشفى عين شمس، والموسيقيين: مالناش دعوة

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

ياسمين شهاب

A A

أثارت واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد، على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، حفيظة رواد السوشيال ميديا وجهات مسئولة داخل مستشفى عين شمس، والجامعة معا .

الفنان محمد فؤاد،  حاول استخدام شهرته، حيث اعتدى على طبيب بالمستشفى عندما كان شقيقه داخل المستشفى للعلاج من جلطة.

وفي تفاصيل الواقعة، ذهب «فؤاد» لسؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية، غير أن الأخير طلب منه الخروج من غرفة الكشف لمواصلة علاج شقيق الفنان، وهو ما رفضه فؤاد قائلا" انت مش عارف أنا مين".
«الجمهور» تواصل مع المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية محمد عبد الله، وأكد أن النقابة على علم بالموضوع لكنها لا تتدخل في مثل هذه الأمور.

محمد فؤاد يرد على شائعة مرضه عبر الجمهور: «طمنوا الناس أنا زي الفل»


وكان الفنان محمد فؤاد، كشف عن حقيقة تعرضه لأزمة صحية كبيرة أدت إلى تغيير ملامح وجهه، وهو سبب ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وقال الفنان محمد فؤاد، في تصريح لـ«الجمهور» إن ما تردد غير صحيح بالمرة وأنه في أحسن حال ولم يتم احتجازه بأي مستشفى، موضحًا: «بقول لجمهوري اطمن فؤاد زي الفل».

آخر ظهور لـ محمد فؤاد

وكان آخر ظهور لمحمد فؤاد في حفل زفاف نجله عبد الرحمن، الذي أقيم في أبريل الماضي بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين مثل: عمرو دياب، وحميد الشاعري، ومحمد حماقي، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وحمادة هلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 


 

search