الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر الصور الأولى من حادث وفاة لاعب طلائع الجيش (خاص)

بول جوليوس

بول جوليوس

مصطفى غطاطي

A A

توفي بول جوليوس لاعب فريق نادي طلائع الجيش السابق، جراء حادث أليم في مقاطعة فاماجوستا بدولة قبرص.

وتعرض اللاعب الذي انتهى تعاقده مع فريق طلائع الجيش في شهر يونيو الماضي، إلى حادث مروع بسيارته عصر اليوم، قبل أن ينقل إلى المستشفى بسبب حالته الخطيرة، ويفارق الحياة عن عمر ناهز 20 عاما إذ أنه من مواليد 1 يناير عام 2004.

وينفرد «الجمهور» بالصور الأولى لحادث سير اللاعب في مقاطعة فاماجوستا بدولة قبرص عصر اليوم، والذي توفي على إثره.

وكان طلائع الجيش ضم جوليوس مساء يوم الثلاثاء 31 يناير عام 2023 لمدة موسم ونصف، لينتهي عقد اللاعب مع الجيش في 30 يونيو الماضي.

وشارك بول جوليوس في 16 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري نايل واستطاع إحراز هدف وحيد في مرمى فريق بيراميدز ، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويستعد فريق نادي طلائع الجيش لمواجهة نادي الزمالك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة غدا الأربعاء، على ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بعد ما قرر اتحاد الكرة نقل المباراة من ستاد القاهرة لإجراء بعض الصيانة داخل الملعب.

ويأمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق نادي طلائع الجيش في تحقيق الفوز والصعود إلى دور الـ 8 على حساب القلعة البيضاء، وتكرار الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد فوزه الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1 في إطار مباريات بطولة الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search