الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لاعيبة هتقللك في الترتيب، متجيبهاش» أهم نصائح الجولة 2 من الفانتازي

 فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

منصور مجاهد

A A

يسعى العديد من عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي إلى تحسين مراكزهم في الترتيب العام حول العالم، قبل بداية الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقدم الجمهور نصائح للابتعاد عن هؤلاء اللاعبين، فيعتبر امتلاكك لهؤلاء اللاعبين ضرر واضح لفريقك ويؤدي إلى تراجعك في الترتيب العام على العالم.

«لاعيبة هتقللك في الترتيب، متجيبهاش»

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين خط دفاع فريق أرسنال، فضلا عن الأسعار المرتفعة لأفرادها وعناصرها سواء كان رايا الحارس بسعر 5.5 مليون وساليبا بسعر 6 مليون وجابريال بسعر 6 وبن وايت بسعر 6.5 مليون.

إلا أن العائق ليس في سعر هؤلاء اللاعبين، بل في المواجهات الأربعة المقبلة للفريق فيواجه على الترتيب كلا من أستون فيلا وبرايتون وتوتنهام ومانشستر سيتي. 

أي من أصل 4 مواجهات متوقع أن يستقبل دفاع أرسنال أهداف في 3 منها، لذلك من الأفضل أن تتفادى امتلاك دفاع من صفوف الأرسنال تجنبا لخسارة النقاط المتوقع.

 

أهم النصائح قبل بداية الجولة الثانية من الفانتازي

امتلاك إيرلينج هالاند: يجب أن يكون هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ضمن فريقك. حيث سيواجه الفريق الصاعد حديثًا، إيبوسيتش تاون، على أرضه، ويُعرف دفاع هذا الفريق بأنه من الأضعف في الدوري الإنجليزي، مما يجعل هالاند مرشحًا لجمع نقاط عالية من التهديف أو الصناعة.

وضع شارة القيادة على هالاند: نظرًا لتوقعات تحقيقه لنقاط مرتفعة في هذه الجولة، يُنصح بشدة بمنح شارة القيادة لهالاند، حيث سيضاعف ذلك النقاط التي يحصل عليها.

التعاقد مع يوسكو جفارديول: من بين مدافعي مانشستر سيتي، يُعد الكرواتي جفارديول خيارًا مميزًا. ليس فقط بسبب فرصته الكبيرة في تحقيق شباك نظيفة، ولكن أيضًا لإمكانياته الهجومية التي قد تضيف لك نقاطًا إضافية.

تجنب لاعبي وسط مانشستر سيتي وأرسنال: يُنصح بالابتعاد عن لاعبي خط الوسط من مانشستر سيتي وأرسنال، وكذلك مدافعي أرسنال، حيث يتوقع الخبراء أن يواجه الفريقان تحديات صعبة في المباريات القادمة، مما يجعل نقاطهم بالنسبة لأسعارهم غير مجدية.

التركيز على لاعبي ليفربول: يُفضل استثمار بعض اللاعبين من ليفربول، حيث يُعتبر ترينت ألكسندر أرنولد خيارًا مميزًا في الدفاع، بينما يُعد محمد صلاح من أفضل الخيارات في خط الوسط. كلا اللاعبين مرشحان لتحقيق نقاط مزدوجة (أكثر من 10 نقاط) في هذه الجولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search