الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة مدوية للجماهير عن شكل ونظام الدوري الجديد ومصير عامر حسين (فيديو)

دوري نايل

دوري نايل

محمود عبد الرحيم

A A

كشف ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة، عن شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد 2025/2024، وأعداد الجماهير المتوقع حضورها للمباريات.

وقال «سويلم»: السيناريو السائد حاليا تنظيم بطولة الدوري الموسم الجديدة بنفس الشكل القديم بمشاركة 18 ناديًا في مجموعة واحدة ويلعب على دورين ذهاب وعودة.

وأكد «سويلم» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة «الحدث اليوم»، أن كل الأندية ترى لعب بطولة الدوري العام في الموسم الجديد بنفس الشكل في النظام القديم دون أي تغيير، مشيرا إلى أن عددًا من رموز الكرة اقترحوا تنظيم بطولة الدوري العام بنظام المجموعتين، ولدينا لجنة مسابقات محترمة برئاسة عامر حسين يدرس كل الآراء.

وعن استمرار عامر حسين في وضع مسابقات الموسم المقبل، قال عضو رابطة الأندية: عامر حسين هو الأجدر والأكثر كفاءة على وضع جدول مباريات بطولة الدوري العام في الموسم الجديد.

واختتم ثروت سويلم: الموسم المقبل ستزيد أعداد الجماهير في مباريات بطولة الدوري، ولا توجد أي موانع أمنية لزيادة أعداد الجماهير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search