الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المغني الفلسطيني زهد: «عانيت من اضطراب ما بعد الصدمة لحظة وصولي مصر»

الفنان زهد مع زهرة رامي

الفنان زهد مع زهرة رامي

نور الشايب

A A

كشف الفنان الفلسطيني «زهد»، عن مشروعاته الفنية وموسيقاه منذ وصوله إلى مصر بعد أحداث غزة.

قال «زهد» - الذي غادر منزله مع أسرته بعد الحرب على غزة - في تصريحات لبرنامج «سيبها دايرة» مع زهرة رامي عبر راديو إنرجي 92.1، أنه يقيم حاليا مع زوجته وطفليه في مصر، موضحا أنه كان يعاني في البداية من اضطراب ما بعد الصدمة.

 

مساعدة فناني مصر للفنان الفلسطيني زهد

كشف «زهد» أن العديد من الفنانين في مصر ساعدوه، وعلى رأسهم صديقه المغني «الفرعي» وبعض الملحنين، مما أتاح له الفرصة للعمل وإحياء عدد من الحفلات، حتى أصبح اسمه معروفًا في الساحة الفنية.

وأكد «زهد»: «أن مصر دولة كبيرة، وأن الفنان يحتاج لإثبات نفسه فيها، على عكس الوضع في بلده».

وأشار المغني الفلسطيني إلى معاناته قبل وصوله إلى مصر، قائلا: «مررت بفترة قبل الحرب وكان لدي تركات تكفيني لسنة قادمة؛ لكن قبل السفر بأيام قليلة، كنت أعيش في خيمة ولم أكن قادرًا على الكتابة أو التعبير، وكانت وظيفتي الوحيدة في الحياة هي حماية أولادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search