الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من «قصة حب» لـ«قضية تشهير»، تفاصيل أزمة أيتن عامر ومحمد عز العرب

أيتن عامر وطليقها

أيتن عامر وطليقها

ياسمين شهاب

A A

من قصة حب بدأت في «كافيه» إلى محكمة الأسرة، هكذا يكون العنوان الرئيسي لقصة أيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب الذي جرى زواجهما عام 2015 عقب أشهر قليلة من تعارفهما وأنتج عن هذه الزيجة طفلين «أيتن ويوسف» ولكن لم تستمر السعادة طويلًا وتم انفصالهما عقب 7 سنوات من الزواج.

 

استغاثة من طليق أيتن عامر؟

عقب انتهاء زواجهما بمنتهى الهدوء، نشبت خناقة بين أيتن عامر ومحمد عز العرب واتهمته أيتن بأنه حاول خطف أبنائها، وبعد مرور أشهر على الواقعة ظهر محمد عز العرب، مدير التصوير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطالب برؤية أبنائه أيتن ويوسف، وذلك عقب منع أيتن وأسرته من الحديث مع أولاده أو مقابلتهم.

 

ومرت أيام على الواقعة، ولم ترد أيتن عامر عن الاتهامات التي يوجهها لها طليقها؛ ولكن استمر عز العرب في توجيه الاتهامات إلى أيتن وأسرتها حيث اتهم الفنانة وفاء عامر شقيقة أيتن أنها السبب وراء منع أولاده وأنها تريد زواج نجلها عمر من ابنته أيتن البالغة من العمر 9 أعوام.

 

الرد الأول من أيتن عامر على طليقها

اكتفت أيتن عامر، خلال الفترة الماضية، بالصمت وعدم الرد على أي من الاتهامات التي وجهها لها طليقها مدير التصوير محمد عز العرب.

وتفاجأ الجميع بأنها صباح اليوم، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جمله تعبر عن الموقف حيث كتبت: «هايتحكيلك القصة كلها بس هايتعمل edit للجزء الي كانوا مؤذيين فيه».

 

أيتن عامر ترفع قضية تشهير ضد طليقها

قدمت أيتن عامر، بلاغا ضد طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بتهمة التشهير والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search