الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 شهداء و10 مصابين فلسطينيين جراء قصف على خان يونس

غزة  _ أرشيفية

غزة _ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد 4 شهداء، وإصابة أكثر من 10 فلسطينيين جراء قصف بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 الاحتلال يقصف المناطق الشرقية لمخيم البريج

وأوضحت أن مدفعية الاحتلال قصفت المناطق الشرقية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، مشيرة إلى استشهاد 52 فلسطينياً نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ الصباح.

جاء ذلك في إطار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والمستمر منذ ما يزيد عن 10 أشهر، وسط دمار منقطع النظير، خلف ما يزيد عن 40 ألف شهيد، وإصابة ما يزيد عن 93 ألف آخرين، وفقاً لما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء.

قوات الاحتلال ترتكب 3 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة

وأعلنت الوزارة عن ارتكاب قوات الاحتلال 3 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، مشيرة إلى استشهاد 34 فلسطينيا، وإصابة 114 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وحذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، في وقت سابق من أن العدوان على قطاع غزة، أسفر عن وصول الوضع الإنساني في قطاع غزة لمرحلة كارثية. 

الاحتلال الإسرائيلي يأمر بإخلاء جميع منطقة مخيم المغازي

وحسبما ذكر المكتب فإن أوامر الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء جميع منطقة مخيم المغازي، وعدة أحياء أخرى في دير البلح وسط القطاع، أسفر عن نزوح نحو 13,500 نازح.

وأشار إلى أن استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والنقص في الموارد الأساسية لاستمرار الحياة الإنسانية، أدى إلى انهيار المنظومة الصحية في القطاع.

المفاوضات المرتبطة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

وعلى صعيد المفاوضات المرتبطة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح المحتجزين، التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوزير الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، حيث أكد خلال اللقاء ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة.

وتأتي زيارة بلينكن لمنطقة الشرق الأوسط للمرة التاسعة، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search