السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخرج «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» يكشف تفاصيل الفيلم

الفنان عمر عصام

الفنان عمر عصام

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان عصام عمر، عن استعداده لتصوير فيلمه الجديد باسم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، من تأليف وإخراج خالد منصور، وعن موعد بدء التصوير قال إنه سوف يبدأ في منتصف شهر أكتوبر، والذي يجسد فيه شخصية «حسن».

وقال في تصريح خاص لـ«الجمهور» إنه يستعد للمشاركة في فيلم «فرقة الموت» مع الفنان أحمد عز، ولم يكشف عن تفاصيل الشخصية بسبب عدم الوصول لنص الفيلم النهائي ولا زالت التعديلات جارية على الأمر حتى الآن، والفيلم من تأليف صلاح الجهني، وإخراج أحمد علاء الديب.

وعن عمل جزء ثاني من مسلسل بالطو، قال إنه يبحث في الوقت الحالي إمكانية الوصول لفكرة جديدة يمكن تنفيذها في الوقت الحالي للمسلسل، ولكن حتى الآن لا يوجد اتفاق أو أي شيء بشأن العمل.

تفاصيل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

من جانبه، كشف أيضا خالد منصور، مخرج الفيلم تفاصيل الفيلم، وسيناريو العمل، وحقيقة ان الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، موضحًا أن الفيلم يدور حول شاب يتورط في أزمه مع الكلب الخاص به، ويخوض الثنائي رحلة في القاهرة للوصول لمنفذ للخروج من الأزمة.

وعن التصريحات المنتشرة حول أن الفيلم مستوحى من قصة حقيقية نفى هذه الأنباء، وقال إن «كلامه تم تفسيره ونشره بشكل مغلوط»، وأن الفيلم يدور عن حادث معين واسمه «كلب الأهرام» المتواجدة بمنطقة شبرا، ولا يقصد حي الهرم.

وأشار إلى أن هذا جزء فقط من الموضوع، ولكن الفيلم لا يدور بالكامل حول قصة حقيقية، لأن بعض الآراء ربطت الأمر بمسلسل سفاح الجيزة وهذا غير حقيقي تماما، وهذا الإسكربت قمت بكتابته سنة 2018، وشارك كسيناريو في عدد المهرجانات وحصل علي جوائز عديدة، وشارك في أكثر من معمل تطوير حتى نصل للصورة المثلى للعمل والنجاح.

وأكد «منصور» أنه لا يشارك في أي عمل فني في الوقت الحالي، سوى التحضير لهذا الفيلم، سعى منه للخروج به بأفضل صورة، وتحقيق النجاح المرجو منه.

search