الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح يتحدى «عقدته» ويسعى لتخطي اللعنة أمام برينتفورد بالدوري (تفاصيل)

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

A A

يواجه ليفربول فريق برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل، في تمام الرابعة والنصف مساء.

ومن زاوية مختلفة يترقب الدولي المصري محمد صلاح هذه المواجهة على أحر من الجمر لكسر اللعنة التي أصابته طوال مسيرته تقريبا، فدائما ما يعجز صلاح عن التسجيل في الجولة الثانية من الدوري.

صلاح يتحدى «عقدته» ويسعى لتخطي اللعنة أمام برينتفورد

خاض محمد صلاح مع ليفربول مواجهات في الجولة الثانية منذ انتقاله لصفوف الريدز ضد كريستال بالاس (مرتين)، ثم ساوثهامبتون، تشيلسي، وأخيراً بيرنلي، ورغم فوز الريدز في كل هذه المباريات بنسبة 100%، ولكن الحظ لم يكن حليفًا للدولي المصري في التسجيل، واكتفى صلاح بصناعة هدفين في مباراة كريستال بالاس عام 2018، وكان قريبًا من إنهاء سوء الحظ في الموسم الماضي عندما سجل هدفًا رائعًا ضد بيرنلي، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وفي مباراة كريستال بالاس 2022 انتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 1-1 ولم يسجل صلاح وفي عام 2023 سجل الفريق الأحمر 4 أهداف في شباك بورنموث بواقع هدفين عن طريق  داروين نونيز ومثلهما بأقدام دييجو جوتا  وكالعادة لم يسجل صلاح.

ويسعى محمد صلاح لكسر عقدة الجولة الثانية عندما يستضيف ليفربول نظيره برينتفورد يوم الأحد المقبل،  على ملعب أنفيلد رود، فيهدف الدولي المصري صلاح إلى مواصلة التألق بعد أن سجل هدف وصنع الآخر في فوز الريدز على إيبوستش تاون في افتتاحية الدوري.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

وتقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد.

ليفربول يستهل مشواره بالدوري الإنجليزي بالفوز على نادي إبيسويتش تاون

وحقق الريدز ليفربول الفوز في مستهل مبارياته بالدوري بنتيجة 2-0 بعد هدف وصناعة آخر للنجم المصري محمد صلاح .


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search