الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوير يحسم مستقبله الدولي مع منتخب ألمانيا

نوير

نوير

محمود عبدالرحيم

A A

كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم الثلاثاء، عن قرار الحارس المخضرم مانويل نوير بشأن مستقبله الدولي مع منتخب ألمانيا.

استمرار نوير على الساحة الدولية

بحسب التقرير، يعتزم نوير مواصلة مشواره مع المنتخب الوطني، على عكس زملائه السابقين توني كروس، توماس مولر، وإلكاي جوندوجان، الذين أعلنوا اعتزالهم الدولي.

وأفادت الصحيفة أن حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني لا ينوي إنهاء مسيرته الدولية بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي أقيمت هذا الصيف في ألمانيا.

غياب محتمل في دوري الأمم الأوروبية

ورغم ذلك، قد يتغيب نوير عن مباراتي المنتخب الألماني ضد كل من المجر وهولندا في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والمقررتين يومي 7 و10 سبتمبر المقبل.

ووفقاً للتقرير، يخطط نوير لأخذ فترة من الراحة قبل أن يعود للمشاركة الدولية في وقت لاحق من العام.

تأكيدات من اللاعب والنادي

لم يصدر حتى الآن أي تأكيد رسمي من نوير أو ناديه بايرن ميونخ بشأن هذا التقرير، ومع قرار جوندوجان اعتزال اللعب الدولي، يصبح نوير مرشحًا بارزًا لتولي شارة قيادة المنتخب الألماني، مما يجعله آخر أفراد الفريق الفائز بكأس العالم 2014 الذي يواصل مشواره مع "الماكينات".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search