الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسرار تكشف لأول مرة، مفاجآت في تقرير خالد بيبو قبل رحيله عن الأهلي (خاص)

محمود الخطيب وخالد بيبو

محمود الخطيب وخالد بيبو

علي نصير

A A

كشفت الساعات الأخيرة، عن 3 مفاجآت مدوية تضمنها التقرير النهائي لـ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، قبل رحيله رسميا عن منصبه بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات خاصة بالفريق الأول على رأسها إبعاد خالد بيبو عن منصبه، وتكليف سامي قمصان مدرب الفريق بالقيام بأعمال مدير الكرة، وقبول اعتذار خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر.

وبحسب مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي لـ«الجمهور»، فإن خالد بيبو قدًم تقريره النهائي عن الفترة السابقة التي قضاها مع الفريق، وذلك يوم الأحد الماضي؛ لكنه لم يناقشه مع محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن.

وأكدت المصادر أن التقرير تضمن 3 مفاجآت مدوية، تكشف ما شهدته غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

خالد بيبو يرفض قرارات كولر في الأهلي

المفاجأة الأولى هي تأكيد خالد بيبو أن السويسري مارسيل كولر كان يرفض تدخله في بعض الأمور الإدارية، وكان يصر على تنفيذ قراراته حتى لو كانت تخالف اللائحة الخاصة بالفريق.

العقوبات وراء الخلاف بين خالد بيبو وكولر

أما المفاجأة الثانية فتتمثل في رفض خالد بيبو الامتثال لتعليمات كولر بفرض عقوبات مغلظة على بعض اللاعبين، بسبب بعض التصرفات التي قاموا بها في الفترة الأخيرة، وهو ما أعتبره المدرب “تحديا واضحا” من جانب مدير الكرة السابق.

ولم يشر التقرير إلى أسماء اللاعبين الذين طلب مارسيل كولر توقيع عقوبات عليهم، أو الوقائع التي تسببت في الصدام بين بيبو والمدرب السويسري.

المفاجأة الثالثة في تقرير خالد بيبو لإدارة الأهلي

وتتمثل المفاجأة الثالثة في تأكيد خالد بيبو على إدارة النادي، أن مارسيل كولر، انفعل بشدة عليه في الأيام الأخيرة قبل نهاية بطولة الدوري، بجانب دخوله في صدام كبير مع بعض اللاعبين، وتعامله بطريقة وصفها مدير الكرة السابق بـ"القاسية"، مع لاعبين داخل الفريق على رأسهم محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search