الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في «الويكند»، فرقة كايروكي تستعد لإحياء حفل ضخم بمهرجان العلمين 2024

كايروكي

كايروكي

نور الشايب

A A

أعلن مهرجان العلمين 2024 عن حفله المقبل لفرقة كايروكي، يوم 23 أغسطس الجاري، يأتي هذا الحفل، ضمن سلسلة حفلات المهرجان التي تُنظم على مسرح "يو أرينا"، والتي سبق أن استضافت حفلات لنجوم مثل عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير.

حفلة كايروكي ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024

وأعلنت صفحة مهرجان العلمين الرسمية على موقع فيسبوك بوستر حفلة كايروكي وكتبت: "جاهزين نفرد أيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكي، استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكي على مسرح مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس في U Arena، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغني وننبسط مع أغاني كايروكي اللي كلنا بنحبها".

ويحيى فريق كايروكي، حفلا غنائيًا ضخمًا، يوم الجمعة المقبلة 23 أغسطس الجاري، على مسرح «يو أرينا»، الفرقة التي تمتلك جمهورًا كبيرًا من فئة الشباب.

ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكي عدد من أبرز أغانيها مثل «جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، بسرح وأتوه، هاتلنا بالباقي لبان، وروما».


مهرجان العلمين الجديدة

يعتبر مهرجان العلمين الجديدة، تعاونا مثمرا مع جميع الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

ووفرت للجمهور فى المنازل قناة U LIVe ليستطيع الجميع متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search