السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اختيار محمد شريف أفضل مهاجم في الدوري المصري

محمد شريف

محمد شريف

دنيا عبده

A A

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، عن حصول مهاجم النادي الأهلي، المنتقل حديثًا إلى الخليج السعودي، على لقب أفضل مهاجم في الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة محمد شريف وعلقت: «شريف المخيف يكمل دوري النيل لموسم 2022 - 2023.. محمد شريف هو المهاجم الأفضل باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة».

رابطة الأندية عبر فيسبوك

مابولوو أفضل مهاجم في الدوري خلال حفل MEFA

في سياق آخر، حصد الأنجولى كريستوفر مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، جائزة أفضل مهاجم في موسم 2023 - 2024، خلال حفل MEFA لتوزيع جوائز الأفضل في الشرق الأوسط.

وقال مابولولو، في تصريحات أثناء استلامه الجائزة: «سعيد بالحصول على جائزة أفضل مهاجم في مصر، وأتمنى مواصلة الأداء الكبير خلال الفترة المقبلة مع نادي الاتحاد السكندري».

وأضاف مابولولو: «أستعد بكل قوة في الوقت الحالي، من أجل تقديم أفضل أداء مع الاتحاد السكندري في الموسم الجديد».

وأكمل: «بالتأكيد تواصلت مع أمادو فلافيو من أجل معرفة الدوري المصري، وأبلغني أنه الدوري الأقوى في قارة أفريقيا والشرق الأوسط، خلال الفترة الحالية».

يذكر أن «مابولولو» انتقل بداية هذا الموسم لصفوف نادي الاتحاد السكندري، من نادي أول أغسطس الأنجولي، وخاض رفقة زعيم الثغر 33 مباراة سجل 16 هدفاً وصنع هدف وحصد لقب هداف بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2022.

search