الخميس، 08 أغسطس 2024

06:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل 50 مليون يورو.. «نونيز» يقترب من مانشيستر سيتي

ماتيوس نونيز

ماتيوس نونيز

عبد الرحمن شريف

A A

قال الصحفي الفرنسي «لويس تانزي» إن فريق وولفرهامبتون وافق على عرض مانشيستر سيتي المقدم لضم اللاعب «ماتيوس نونيز»، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان مانشيستر سيتي أبدى اهتمامًا بشكل كبير منذ بداية شهر أغسطس في التعاقد مع اللاعب، كطلب خاص من مدرب الفريق «بيب جوارديولا».

أسباب وراء موافقة وولفرهامبتون

جاء هذا الاهتمام بعد إصابة اللاعب «كيفين دي بروين»، حيث كشف الطاقم الطبي للفريق عن غياب اللاعب البلجيكي لمده كبيرة تتراوح لأربعة شهور، بعد انتكاسة لإصابة اللاعب في مباراة أرسنال في مسابقة «كأس الدرع الخيرية».

وقدم مانشيستر سيتي عرضًا لنادي وولفرهامبتون لشراء اللاعب مقابل مبلغ 50 مليون يورو إضافة إلى متغيرات، ترتبط المتغيرات بنسبة مشاركة اللاعب مع الفريق، كذلك تحقيق بطولات كبيرة مع مانشيستر سيتي.

كما يبحث وولفرهامبتون عن بديل للاعب، ثم يأتي الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب البرتغالي «ماتيوس نونيز»، وفقًا للصحفي «لويس تانزي».

منشور الصحفي لويس تانزي

موعد انتهاء الميركاتو الصيفي

يومان تفصلنا على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، لذلك يسابق مانشيستر سيتي وولفرهامبتون الزمن من أجل إتمام كل الأمور في الوقت المناسب قبل انقضاء نافذة الانتقالات الصيفية.

دشن مانشيستر سيتي انطلاقة قوية منذ بدء الموسم الحالي، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات من بداية الموسم الإنجليزي الجديد.

وكان سيتي حقق موسمًا استثنائيًا بتحقيق الفريق لكل من «الدوري، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا» في موسم كبير لجوارديولا وعناصر فريقه.