الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عايش في نظرية المؤامرة»، هل يتعمد حسن شاكوش الزج باسم كبار النجوم في الأزمات؟

حسن شاكوش

حسن شاكوش

ندى يوسف

A A

«نظرية المؤامرة حل أمثل للشهرة»، هو المبدأ الذي يطبقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لكسب تعاطف الجمهور وتصدر التريند على منصات التواصل الاجتماعي، فدائما يتعمد على إظهار نفسه بدور الضحية، ويزج باسم فنان كبير في أزمة مفتعلة، حتى يلفت الانتباه إليه.

وتزامنا مع تداول عدة أنباء بعودة شاكوش، مجددا لطليقته ريم، خرج حسن بتصريحات أثارت جدلا كبيرا وحولت الانتباه من عودته لطليقته إلى أزمته مع الشركة المنتجة لفيلم «الغربان».

استبدال حسن شاكوش بعمرو سعد في فيلم «الغربان»

وخرج شاكوش، ليؤكد أنه كان البطل المنتظر لفيلم «الغربان»، موضحا أن الشركة المنتجة اتفقت معه في البداية، ولكنه تفاجأ بأن الشركة استبدلته بالفنان عمرو سعد.

ولم يكتفي شاكوش بذلك، بل اتهم نقابة المهن الموسيقية بالتواطؤ مع بعض المطربين، الذين يدفعون مبالغ مالية كبيرة حتى يمنعونه من العمل.

حسن شاكوش

 

تزييف شاكوش لتصريحات محمد منير 

و عمرو سعد، ليس الفنان الوحيد الذي استغل حسن شاكوش اسمه من أجل التريند، حيث ظهر من قبل في أحد البرامج التلفزيونية، وأثار جدلا كبيرا بعدما قال: إن الفنان محمد منير، أشاد بصوته كثيرا، نصحه بتقديم أغاني وطنيه.

وعندما انتشر الخبر، خرج الفنان محمد منير لينفي كل ما قاله شاكوش، ويؤكد أنه لم يتواصل نهائيا مع حسن شاكوش ولم يوجد بينهما سابق معرفة.

وبعدما سخر المتابعين من شاكوش، عقب تكذيب الكينج لتصريحاته، خرج ليقول أنه لم يقصد محمد منير، بل الفنان شريف منير، ولكنه تلعثم في الكلام عندما أجرى اللقاء، ونطق اسمه عن طريق الخطأ.

حسن شاكوش ومحمد منير وشريف منير

 

أزمة حسن شاكوش وعمر كمال

ورد أيضا شريف منير، على تصريحات شاكوش، وكذب كل ما قاله، مؤكدًا أنه لم تجمعه أي مقابلة حتى عن طريق الصدفة بشاكوش.

ومن ضمن تريندات حسن شاكوش، مشاجرته الوهمية مع صديقه المطرب عمر كمال، الذي أكد في أكثر من لقاء تلفزيونيي، أن عمر يغير من نجاحه، ووصف أفعاله معه بـ «غدر الصحاب»، ولكن عاد الثنائي للتعاون معا مجددا، بعد انتهاء تريند «الخناقة». 

حسن شاكوش وعمر كمال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search