الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوندوجان يواجه المجهول بين جحيم برشلونة والحنين إلى مانشستر سيتي

 جوندوجان وجوارديولا

جوندوجان وجوارديولا

سلمى ياسر

A A

أصبح مستقبل اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان مع ناديه الحالي برشلونة مهددا، في ظل رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في استعادته بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي.

وكشفت تقارير صحفية عن موقف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من عودة جوندوجان، خلال فترة الانتقالات الصيفي الحالي.

برشلونة يتخلص من نجمه ومدرب السيتي يترقب 

 عقد جوندوجان مع برشلونة يمتد حتى 2025 وتضمن بنداً يسمح بزيادته لمدة موسم وفقاً لعدد مشاركات اللاعب مع الفريق في موسمه الأول نسخة 2023-2024.

يحاول برشلونة التخلص من لاعبه الذي قدم موسماً مميزاً لتسجيل الوافد الجديد داني أولمو القادم من لايبزيج الألماني، كما أن هناك أزمة اقتصادية في النادي الكتالوني.

هل يعود جوندوجان لمانشستر سيتي؟

وفقاً لموقع "THE ATHLETIC" فإن جوندوجان تواصل مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي وافق على عودته، ويتبقى فقط الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، إن بيب جوارديولا وافق بالفعل على عودة إلكاي جوندوجان إلى مانشستر سيتي خلال فترة الصيف، بعد موسم واحد من رحيله لبرشلونة.

وأكد أن جوارديولا يريد عودة جوندوجان حيث تجري المحادثات الآن مع وكيل أعماله، وتم إجراء أول اتصال بين الطرفين أمس. 

كان إلكاي جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، قد اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد المشاركة في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

كتب جوندوجان، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "إلى كرة القدم الألمانية العزيزة، بعد أسابيع من التفكير، قررت أن الوقت قد حان لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني".

وأضاف: "أنا فخور بخوضي 82 مباراة دولية مع منتخب بلادي، وهو إنجاز لم أكن أتخيله عندما بدأت مشواري في عام 2011. لقد كان شرفًا كبيرًا لي أن أقود الفريق في بطولة اليورو، وبعد كل هذه السنوات، تمكنا من إعادة الفخر لشعبنا، وهذا يسعدني كثيرًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search