الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب ضياء الدين داوود يشيد بمناقشات اللجنة الفرعية لقانون الإجراءات الجنائية

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

محمد عبادة

A A

وجه النائب ضياء الدين داوود الشكر والتقدير إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب؛ لجهوده الكبيرة لإخراج مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد إلى النور وإتاحة قدر كبير من التنوع في تشكيل اللجنة الفرعية، بما يؤكد وجود إرادة حقيقية لإقرار هذا القانون الذي ينظم حقوق وحريات الشعب المصري، معربا عن اعتزازه بعضويته في اللجنة الفرعية المكلفة بإعداد وصياغة مشروع القانون. 

جاء ذلك خلال كلمته في اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية اليوم برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد المقدم من اللجنة الفرعية.

وأشار «داوود» إلى أنه خلال الفصل التشريعي السابق تم عقد اجتماعات متعددة؛ لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية، إلا أن هذه المناقشات لم تخرج إلى النور في ظل المجلس السابق.

وأضاف عضو اللجنة الفرعية أن أعمال اللجنة الفرعية اتسمت بالجدية وشهدت مناقشات وجدل وآراء مختلفة للوصول إلى المسودة النهائية المعروضة على اللجنة التشريعية، مشيرا إلى أن اللجنة الفرعية انتهت إلى صياغة منتج تشريعي قابل للتطبيق على أرض الواقع.

وأكد أن اللجنة استعانت بالمختصين وذوي الخبرة في أعمالها للوصول إلى صياغة تشريعية تحمي حقوق المواطنين وتحافظ على حرياتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search