الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاوضات للتجديد، تطورات جديدة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

أفادت تقارير صحفية، بتطور جديد في مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2025.

تطورات جديدة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول وترقب للتجديد

وتألق صلاح، في مباراة ليفربول الأخيرة ضد إيبسويتش تاون، التي انتهت بفوز فريقه 2-0 ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث صنع الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، ليصل بذلك إلى 350 مباراة بقميص ليفربول.

وتطرقت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، إلى مستقبل صلاح مع ليفربول، مشيرة إلى أن النادي لم يبدأ بعد في مفاوضات تجديد عقده. 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النادي تتردد في تجديد عقود اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر، بمن فيهم محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول سيبدأ مفاوضات تجديد عقد صلاح في الوقت المناسب، خاصة وأنه يعد من العناصر الأساسية في الفريق، وهو ما أكده المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أن ليفربول سيقوم بتجديد عقد صلاح بناءً على توصية المدرب الهولندي، خاصة بعد تألقه في فترة التحضيرات للموسم الحالي.

ويُذكر أن محمد صلاح، انضم إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

وبعد هدفه ضد إيبسويتش، أصبح صلاح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباريات الافتتاحية للمواسم الثمانية التي لعبها مع ليفربول، حيث سجل 9 أهداف. 

و شارك محمد صلاح، في 350 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، سجل خلالها 212 هدفًا وقدم 90 تمريرة حاسمة منذ انضمامه من روما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search