الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

النصر السعودي

النصر السعودي

سلمى ياسر

A A

يستعد فريق النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمواجهة فريق الرائد يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

تنطلق المباراة بين النصر والرائد يوم الخميس المقبل، الموافق 22 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يدخل فريق النصر المباراة بأمل إسعاد جماهيره على ملعب "الأول بارك" بعد الخسارة القاسية أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي السوبر السعودي.

أما فريق الرائد، فيسعى لفرض سيطرته على المباراة واستغلال الحالة النفسية المتراجعة للاعبي النصر لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في بداية الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

ستُبث المباراة على قناة SSC Sports HD1، وسيتولى المعلق المصري حاتم بطيشة مهمة التعليق الصوتي على مجريات اللقاء.

وتلعب الجولة الأولى خلال الفترة من 22 حتى 24 أغسطس، وتقام بين فريق الهلال و الأخدود، بجانب مباراة تجمع بين الشباب والاتفاق.

بينما يلعب فريق النصر المباراة الأولى على ملعبه أمام الرائد، ويستضيف أهلي جدة الصاعد حديثًا للدوري السعودي فريق العروبة، ويواجه التعاون في بريدة نظيره الفيحاء، ويحل الاتحاد ضيفًا على “الضيف الجديد على الدوري” فريق الخلود.

ويستضيف القادسية بطل دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم الماضي نظيره الفتح، في حين يواجه ضمك ضيفه الخليج، وسيضرب فريقا الوحدة والرياض موعدًا في مكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search