الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة تطلب الطلاق بسبب "رائحة الزوج" وإصابتها بمرض الصدر

محكمة الاسرة

محكمة الاسرة

A A

تعد دعوى الطلاق للضرر من العطور، من أغرب دعاوى الطلاق التي قد تشهدها محكمة الأسرة، بعد طلب الزوجة س.ط 30 عام، من زوجها “ك.م 34” عامًا، المثول أمام المحكمة فى قضية طلاق للضرر من رائحة الزوج، وبعد زواج دام لسنوات انجبا خلاله 3 أطفال عمر أكبرهم  7 أعوام.

أسباب الزوجة فى الطلاق 

و جاء فى الدعوة المقامة في محكمة زنانيري بدائرة منطقة الساحل بشبرا مصر، أن سبب طلب الزوجة الطلاق من زوجها الذي يعمل فى مجال العطور، وهي المهنة التي ورثها أبًا عن جد وأمن منها دخله، ونفقات بيته وأولاده خلال سنوات الزواج.

"بارفانات الزوج" إصابتها بمرض الصدر فطلبت الزوجة الطلاق من بائع العطور

وأكدت الزوجة، تضررها على مدار 10سنوات من مهنة الزوج، رغم إنه كان يلبى احتياجات بيته منها، و كان كل يوم يأتي لها تفوح منه رائحة العطور الزكية و النفاذة، وهو الأمر الذي تتضرر منه لأسباب شخصية.

محاولات الزوج بالصلح تفشل رفضا لترك مهنة بيع العطور

وقالت الزوجة صاحبة دعوى الطلاق للضرر: إن الزوج أصابها بمرض بالصدر بسبب مهنته وروائحها، و إنها طلبت منه مراراً و تكراراً البحث عن مهنه أخرى غير مهنة العطور، و ذلك لرفع الضرر عنها، لكن قابلها الزوج بالرفض، وذلك تمسك بمهنة ابيه و أجداده، و أنه من الصعب عليه تغيير حرفته بعد هذه الفترة الطويلة.

المحكمة تقضي بطلاق زوجة أصيب بحساسية العطور

و طالبت الزوجة بالطلاق رغم محاولات الزوج على تحسين العلاقة والتصالح معها، لكنها قدمت إثباتات طبيه تفيد صحة أقولها، و تثبت مرضها فحكمت محكمة أول درجه بالتطليق للزوجة، و استأنف الزوج الحكم و فى انتظار صدور قرار المحكمة فى الاستئناف .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search