الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان «حما» الفنان إيهاب فهمي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

إيهاب فهمي

إيهاب فهمي

لينا غالي

A A

حرص الفنان إيهاب فهمي، على تشييع جثمان والد زوجته الفنانة يسرا وجيه، وذلك عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، التي رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وحرص على الحضور عدد قليل من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان مراد مكرم، إلى جانب الأهل والأصدقاء.

كانت الفنانة يسرا وجيه أعلنت وفاة والدها، خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، علقت قائلة: «بابا حبيبى في ذمة الله».

نعى الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك هذا المصاب الجلل، حيث نشر إيهاب فهمي رسالة تعبر عن حزنه العميق لفقدان والد زوجته، معبرًا عن مشاعره تجاه هذا الفراق الأليم.

مسلسل وبينا معاد

ومن جانب آخر، كان الفنان إيهاب فهمي، شارك بمسلسل “وبينا معاد” والذي عرض خارج السباق الرمضاني، محققا نجاحا كبيرا بين الجمهور.

يشارك في بطولة مسلسل «وبينا معاد» مجموعة من الفنانين منهم الفنان صبري فواز، وشيرين رضا، ومدحت صالح، وعايدة فهمي، وبسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد مهران، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر، أحمد فريد، وعدد آخر من نجوم الفن

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search