الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الدمرداش: أحمد بدير والدي الروحي ونمبر وان وليد «الترند» (فيديو)

أحمد الدمرداش

أحمد الدمرداش

لينا غالي تصوير ـ رحمة عبد العزيز

A A

كشف الفنان أحمد الدمرداش، عن حبه الشديد لخشبة المسرح، موضحا أنه كان يحضر مع والده المخرج مصطفى الدمرداش المسرحيات، وأنه بدأ مشوراه الفني بالتمثيل على المسرح.

قال خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه شارك مع الفنان أحمد بدير، في أكثر من مسرحية وكان منهم مسرحية «غيبوبة» وتم عرضها في العديد من المحافظات.

وعلّق «الدمرداش» عن تعاونه مع الفنان أحمد بدير، قائلا: «تجمعني علاقة قوية معه منذ زمن، وأعتبره والدي الروحي، وأتحدث معه عن أسراري الشخصية، وهو من الشخصيات النادرة في الحياة، كما أنه صادق في كل عمل يقدمه».

وأضاف: «أن التمثيل مع الفنان أحمد بدير، يشعر فيه براحة كبيرة، خاصة أنه يحاول مساعدة الجميع، وأن كل شخص يكون مرتاح في الدور الذي يقدمه، والمسرح معه يكون له طعم مختلف» بحسب تعبيره.

تطرق أحمد الدمرداش إلى الحديث عن لقب «نمبر وان» في الوسط الفني في الفترة الحالية، قائلا: «لا يوجد نمر وان في أي مجال، فهو مثل الترند تتغير من وقت لآخر».

أعمال أحمد الدمرداش

كان الفنان أحمد الدمرداش، شارك في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها : « يوميات زوج معاصر، من غير ميعاد، عائلة الحاج متولي، حديقة الشر، سوق الزلط، حضرة المتهم أبي، العطار، الليل وآخره، الحسن البصري، حد السكين، مسك الليل، المهنة طبيب، الفاضي يعمل ايه، خط البداية، أيام الحب والشقاوة، كيد النسا، حارة خمس نجوم، الشركة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search