الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوج في دعوى إسقاط حضانة ابنته: «تامر عاشور السبب»

تامر عاشور

تامر عاشور

أمة الله عمرو

A A

داخل حالات الأسى والحزن ولحظات الانتظار، التي تزدحم بها قاعات وسلالم محاكم الأسرة، ظهر رجل ثلاثيني، يجلس على مقاعد الانتظار، لينتظر دوره في رول المحكمة، في حالة عدم اللاوعي، وتستند على كتفه ابنته التي لم تبلغ من العمر 6 سنوات، في رفع دعوى اسقاط حضانة زوجته عن ابنته برقم 1612 لسنة 2024، في محكمة الكيت كات، بسبب دخولها في حالة اكتئاب شديد لحبها الكبير لأغاني الفنان تامر عاشور.

مأساة رجل مع زوجته بسبب أغاني تامر عاشور

وقف "أحمد. إ" البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل سائق في أحد شركات النقل الذكي، قال أمام القاضي: أطالب بضم حضانة ابنتي لي، حفاظا عليهم من والدتهما الكئيبة، التي تقوم ليلًا ونهارًا بسماع أغاني الفنان تامر عاشور، حتى أثرت على حالتها النفسية، وجعلتها تعيش داخل مود الأغنية، وتحولت حياتنا الأسرية لحالة من النكد".

وتابع الزوج بأن زوجته المدعوة “أحلام. س” البالغة من العمر 25 عامًا، أصبحت تتعايش بحالة «الأسترونج ومان» وبدأت تهزي بكلمات غير مفهومة وكئيبة كادت أن تلتقط طفلته منها تلك العبارات، مثل “أنا مش جارية ليكم”، “بتقولولي كلام مبيريحنيش”، “هتجيلي موجوع دموعك في عينك ندمان”، وجميع الكلمات البائسة التي تنقلها لابنتي وتجعلها تعتاد على سماعها وترديدها، مما يجعلها تدخل حالة اكتئاب.

واختتم أحمد قائلًا: "كل اللي عايزه أسقط حضانتها عن بنتي، لأنها تأثرت بأغاني تامر عاشور وبقت شخصية نكدية، وأنا خايف على بنتي وعلى حالتها النفسية لا تتأثر بيها.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search