الخميس، 11 يوليو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب أرتا سولار: الزمالك فريق كبير .. ولا نخشى المواجهة خارج جيبوتي

بوزيان بن عربي المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي

بوزيان بن عربي المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي

محمد العزب

كشف المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي «بوزيان بن عربي المدي»، عن آخر استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام الزمالك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال «بن عربي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن فريقه يستعد في الوقت الحالي بشكل قوي في التدريبات، وأنه سيسافر في أسرع وقت إلى تنزانيا؛ للاستعداد جيدًا للمباراة حيث سيتم لعب المباراة هناك؛ بسبب عدم اعتماد الاتحاد الإفريقي لملعب الفريق لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وبسؤاله عن استغلال الحالة التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي بسبب عدم استقرار النتائج، أكد أن الفارس الأبيض فريق «عظيم» وأنه يعلم جيداً أن عناصر الفريق والمدير الفني سيأخذون هذه المباراة على محمل الجد.

وأشار المدير الفني لفريق أرتا سولار، إلى أن الفريق بالتأكيد فقد جزء كبير من قوته لسحب عاملي الأرض والجمهور منهم باللعب خارج جيبوتي، ولكنه طمأن جماهير فريق بأنهم لعبوا مباراة الدور التمهيدي أمام هورسيد وانتصر الفريق.

وأضاف أن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين للغاية ومدرب لديه خبرة في هذه المباريات، مؤكداً أن الأهم في مثلك تلك المباريات هي النتيجة النهائية، الأداء مهم ولكن التأهل إلى دور المجموعات هو الهدف الأساسي من تلك المباريات الإقصائية، بحسب تعبيره.

وأكمل «بن عربي» أن الزمالك يمتلك عناصر جيدة في كل الخطوط، خاصة على مستوى الوسط، مشيراً أن الفريق الأبيض يتميز بلعبه الجيد للغاية على المستوى الهجومي، ويمتلك عدة حلول قوية على رأسها اللاعب «زيزو» نجم الفريق والذي ظهر بمستوى طيب في مباريات الزمالك الأخيرة بالبطولة العربية.

وأوضخ أن فريقه أرتا سولار سيحاول بشتى الطرق الخروج بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب، وفي حالة تحقيق هذا سوف يكون فرصتهم أكبر للفوز، على الرغم من أن مباراة العودة سوف تكون في القاهرة.

معسكر داخلي للزمالك

وكان خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك قد قرر إقامة معسكر داخلي بمصر الجديدة، بداية من 4 سبتمبر المقبل للاستعداد للموسم الجديد، وسيتخلل المعسكر مباراتين وديتين يومي 7 و11 سبتمبر استعدادا لمواجهة أرتا سولار.

وأنهى الزمالك الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، تأهل على آثرها للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن الزمالك يستعد لملاقاة أرتا سولار الجيبوتي في المباراته المقبلة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.