الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط أباطرة الكيف بـ«حشيش» بقيمة 4 ملايين جنيه في الإسماعيلية والشرقية

ضبط المتهمين

ضبط المتهمين

عمرو سمير

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالمشاركة مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة في ضبط 49 كيلو من مخدر الحشيش مع  عنصرين  إجراميا بقيمة 4 ملايين جنيه.

بدأ قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات أمن الشرقية والإسماعيلية، حملات لضبط العناصر الإجرامية التي تقوم بالاتجار والترويج للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بعد ورود معلومات لمديريات الأمن، تفيد بقيام عناصر إجرامية، بالترويج للمخدرات على عملائهم والاتجار بها في نطاق هذه المديريات.

وتمكنت  الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية 

ضبط (عنصر إجرامى له معلومات جنائية)  بمديرة أمن الإسماعيلية، بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته (25 كيلوجراما لمخدر الحشيش).

ضبط (عنصر إجرامى له معلومات جنائية") بمديرة أمن الشرقية بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة ، وبحوزته (24 كيلوجراما لمخدر الحشيش).

اعترافات المتهمين بالاتجار

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات التي تم ضبطها بحوزتهم، أقروا بحيازتهم لها، بغرض التجارة وتحقيق الأرباح المالية بشكل سريع، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم اللتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search