الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيفا حمية، القصة الكاملة لمقتل تيك توكر لبنانية على يد عمها

 إيفا حمية

إيفا حمية

الزهراء علام

A A

إيفا حمية، هي واحدة من الشخصيات التي اكتسبت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص على تيك توك، حيث تتفاعل مع جمهورها عبر مجموعة متنوعة من المحتوى، ومع ذلك، تعرضت مؤخرًا لحادثة مؤسفة أثارت الكثير من الجدل حول مصيرها.

الحادثة التي تخص إيفا حمية تتعلق بتعرضها للقتل على يد أحد أفراد اسرتها، وفي الغالب المتداول على يد عمها، ارتبطت شائعة قتل إيفا حمية بعد انتشار فيديو خادش لها.

من هي إيفا حمية؟

 إيفا حمية، هي بلوجر لبنانية، 21 عاما، اعتادت نشر محتوي ترفيهي على حسابها على تيك توك، لها آلاف المتابعين، اختفت منذ عدة أيام، ليصدم متابعيها بشائعة قتلها على يد عمها بعد تسريب فيديو يحتوى على مشاهد غير أخلاقية ليتضح أنها وقعت ضحية الابتزاز الالكتروني.

تفاصيل اختفاء إيفا حمية بعد تسريب فيديو لها

بدأت الشائعات حول اختفاء إيفا حمية عندما سرب لها فيديو يُعتقد أنه يحتوي على مشاهد غير لائقة أو محتوى يعتبره البعض غير مناسب، هذا الفيديو أثار ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض لما سببه لها الفيديو من تعرضها للقتل علي يد عمها في محاولة للانتقام منها على ما فعلت.

الضغوط الاجتماعية والأسرية حول محتوى الفيديو المسرب لإيفا حمية وأثره المحتمل على سمعة الأسرة قد تكون من بين الأسباب التي أدت إلى ما فعله عمها معها.

إيفا حمية تعرضت لابتزاز الالكتروني

وفقا لما جاء في التقارير الإخبارية اللبنانية، فإن إيفا تعاونت مسبقا مع أحد الأشخاص لتصوير مشاهد معينة مقابل 20 ألف دولار، لكنها شعرت بالندم بعد ذلك وقررت إعادة الأموال وحذف الفيديو، لكن الشخص الذي تعاملت معه رفض الأمر وقرر ابتزازها وطالبها بالأموال بعدما هددها بتسريب الفيديو الخاص بها، لتفاجأ بأن الفيديو تم تسريبه وتداوله الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي ليتسبب لها في مشاكل عائلية لم يكشف عنها حتى الآن.

حقيقة مقتل إيفا حمية

بعدما تداول النشطاء على «السوشيال ميديا» الخبر المنتشر عن مقتل البلوجر اللبنانية إيفا حمية، على يد عمها، ظهر بعض الأشخاص ينفون الخبر، قائلين أنهم يقطنون نفس الحي الذي تعيش فيه إيفا حمية، وانهم لم يلاحظوا من عائلتها أي تصرفات تثير الشك حول قتلها وأن الأمور عادية بالحي ولا أخبار عن تعرضها للعنف.

تكهنات حول اختفاء إيفا حمية

بعد انتشار خبر وفاة إيفا حمية، تسائل الكثير عن سبب اختفائها خاصة أنه حتى الآن لم تصدر اي جهات حقيقة وفاتها، كما أنها لم تظهر لتنفي الخبر ولم يؤكد أحد من عائلتها حقيقة الأمر، لذا تكهن العديد من المتابعين أنها تمر بأزمة نفسية حادة بعد تسرب الفيديو الخاص بها، ووفقا لما هو متداول فإنها حاليا تخضع لعلاج نفسي بعد صدمتها، ليبقي حقيقة مقتلها والسبب الحقيقي لاختفائها حتى هذه اللحظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search