الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلسة كافيه التجمع تحسم انتقال حارس الأهلي للزمالك (خاص)

حراس مرمى النادي الأهلى

حراس مرمى النادي الأهلى

محمد الصو

A A

وقع محمود الزنفلي الحارس السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود مبدئية بالانتقال لنادي الزمالك بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد جلسة مع هشام نصر نائب رئيس القلعة البيضاء.

ويسعى نادي الزمالك، لتعزيز مركز حراسة مرمى الفريق الأول، في ظل عدم تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق حتى الآن.

وعاد الزنفلي إلى صفوف نادي الداخلية بعد نهاية إعارته إلى الأهلي، وبدأ في مناقشة العروض المقدمة إليه من بعض الأندية وأبزرها الزمالك للحصول على خدماته.

الزنفلي يوقع على رغبة الانتقال إلى الزمالك في الموسم الجديد

وأقنع هشام نصر في جلسته مع الزنفلي بأحد كافيهات التجمع باللعب للزمالك في الموسم الجديد، خاصة أنه كان قريبا من الانتقال إلى صفوفه الشتاء الماضي قبل أن يختار الأهلي.

واستمرت جلسة نصر والزنفلي أكثر من 90 دقيقة عدد خلالها نائب الرئيس مزايا ارتداء الفانلة البيضاء التي ستسمح له بالانضمام لمنتخب مصر حال تألقه.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search